وسيط تحكيم


وسيط تحكيم وسيط التحكيم هو الروبوت الفوركس جديد من قبل مارك ريد مطور أن إيف لم يسمع إلا أنه يعتقد أن على الرغم من كم مجنون وبعيدة المنال نظامه هو أنه هو حقيقي 100٪. استراتيجية تشتري وتبيع على أساس اثنين من مختلف الأعلاف السعر وسيط، ويحاول استغلال الفرق في السعر من كل رضعة إلى الربح. اليوم سوف أكون تقديم مراجعة معمقة لهذا النظام (brokerarbitrage) ومعرفة السبب في أن معظم التجار أظهرت الكثير من الشكوك. مراجعة وسيط تحكيم الروبوت وسيط التحكيم يدعي أنه نظام رقم واحد لسنة بواسطة اختبار. لا يبدو أن هناك أي معلومات عن هذا في أي مكان آخر على الموقع وأنا إيلاء اهتمام وثيق لجميع مواقع اختبار وورد ذكر هذه حسنة حتى هذا الأسبوع. أول شيء لاحظته عن نظام وسيط التحكيم هو أنها تتباهى عدة حسابات التداول الحي تظهر مكاسب عدوانية جدا في حوالي اثنين أشهر ونصف الشهر. وكانت النتائج مثيرة للإعجاب جدا مع حساب على فارغة لأني تظهر أكثر من 4000٪ ربح كل شهر لهذه الفترة من الزمن. يظهر الحساب كتابي FX ربح 59،000٪ خلال هذه الفترة على حساب حقيقي مع وسيط أن ايم لم تكن مألوفة مع. عند النظر إلى نتائج البرنامج يشبه slamdunk لكن النظم التي تبدو هذا جيد غالبا ما تكون جيدة جدا ليكون صحيحا. أنا حقا صعوبة في الاعتقاد أنها نظام التحكيم وسيط ولكن هذه النتائج هي مجنونة المسببة للعمى لي. أشعر أنني في حاجة للحصول على يدي النظام لمعرفة ما اذا كان هو حقا تأثيرا مثل المطالبات المطور. انهم يبيعون هذا البرنامج في 497 $ وهي ليست رخيصة وحتى أنا لم أريد أن أكون أول شخص يختبر النظام والحصول على ترك في الظلام. عند هذه النقطة في الوقت ايم لن يوصي الروبوت وسيط التحكيم ولكن انا ذاهب الى بذل المزيد من البحوث حول هذه يمكن معرفة ما إذا كان أي من مواقع الفوركس الاختبارات الروبوت طرح نتائجها الخاصة. أريد حقا أن نرى ما اذا كان يمكن ان تنتج نفس النتائج التي المطور حاليا شيء قريب من ما شابه ذلك. سوف أضع هذا واحد يعمل بها وإذا كان لديك بعض الصبر يرجى العودة إلى هذا الاستعراض من وقت لآخر لمعرفة ما إذا كان هذا النظام يسير أم لا.

Comments

Popular posts from this blog

شبكة وسيط

تاجر التوجيه و الارشاد

تداول العملات الأجنبية نتائج سوق الأسهم وصف استراتيجية نموذج