مزدوجة سبعة الاستراتيجية


هو الأمثل ل يوم 7 ؟ EasyLanguage نصيحة الطاقة . كيفية استخدام اثنين أو أكثر من الأطر الزمنية 8 تعليقات 14 يناير 2013 9 فبراير 2013 أنا لا أميل لها tradestation ، ولذا فإنني تعديل جدول لدي لاختبار النموذج الخاص بك . أنا اختبرت في الفترة من 5 /22 / 08-2 / 8/13 (كما أن ما كانت لي نماذج أخرى التواريخ) . لقد فعلت ذلك ل اختبار بسيط للغاية فقط يشترون في ختام عندما قال Double7 ، ولكن لم تستخدم أي ATR . كل الصفقات استخدمت كل عاصمة حساب ، لذلك تتفاقم المكاسب و أنا فقط اشترى / باع مؤشر SP500 (مشابه جدا للتجسس ) . النتائج أدناه مع شراء / عقد ، وماذا يكون اهتمام هو إذا كنت تأخذ من 2008 شراء / عقد هو أفضل ل معظم السنوات . وأتساءل عما إذا كان نموذج بسيط من شراء / عقد و مجرد الخروج من السوق اذا SP500 أقل من المتوسط المتحرك 200 يوم هو مجرد جيدة.

Comments

Popular posts from this blog

شبكة وسيط

تاجر التوجيه و الارشاد

تداول العملات الأجنبية نتائج سوق الأسهم وصف استراتيجية نموذج