كيف لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية


كيف لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية؟ أرسلت بواسطة بلين في 25 سبتمبر 2012 (03:22) أرسلت بواسطة وكيل فوكس في 14 أبريل 2013 (10:20) وأنا أتفق مع NasdaqSAVAGES. I تجارة Nadex وحقا أحب المنصة. في رأيي ليس هناك استخدام في طلب استراتيجية واحدة واحدة. هناك استراتيجيات مختلفة لمنتجات مختلفة، وأيام مختلفة، وظروف مختلفة. عملت لمعرفة أدوات التحليل الفني، وأنا تطبيق تلك، ومواصلة العمل في التعلم. ولكن الحدس التاجر يأتي بالتأكيد في اللعب. انها مثل تشغيل الموسيقى. في البداية تتعلم ملاحظة تلو المذكرة، ثم يصبح أكثر سهولة. فماذا يعني عن طريق الحدس التاجر؟ بعد قضاء بعض شيء التداول في الوقت تعتاد على كيف يتدفق، وكيف يتفاعل مع إعلانات السوق --that جزء منه. أنا أساسا التجارة داكس الآجلة على Nadex. وأنا أعلم أنه حساس جدا إلى الولايات المتحدة السلبية تقارير لذلك أنا تأخذ ذلك في الاعتبار. وأنا أعلم أنه الاتجاهات في معظم الأحيان في الصباح الباكر جدا، وراكد جدا خلال ساعة الغداء. وهلم جرا. Nadex لديه قناة يوتيوب حيث يمكنك تعلم استراتيجيات مختلفة. أفضل وسيلة لكسب المال على Nadex هي أن تأخذ وقتك وألا تكون في عجلة من أمرهم. التحلي بالصبر، خذ وقتك في التعلم. ثم يمكنك جني الفوائد.

Comments

Popular posts from this blog

شبكة وسيط

تاجر التوجيه و الارشاد

تداول العملات الأجنبية نتائج سوق الأسهم وصف استراتيجية نموذج